Your search results

أفضل 5 مشاريع عقارية مطلة على البحر في اسطنبول

Posted by Lilas Mahmandar on 3 أبريل 2020

أفضل-5-مشاريع-عقارية-مطلة-على-البحر-في-اسطنبول

أنت على تقاطع قارتين آسيا وأوروبا. تدعوكم إسطنبول إلى العديد من الرحلات ، رحلة في الزمن ، مع جو حديث وتاريخي. اسطنبول هي أكثر من مجرد مدينة ، فهي مكان يستحق الزيارة نفسها. البيزنطية ، القسطنطينية واسطنبول هي أسماء أسطورية لهذه المدينة نفسها. عندما تبدأ باكتشاف المدينة ، ستواجه التراث البيزنطي والثقافة العثمانية والحداثة اليوم. نظرًا للموقع الاستثنائي على طول مضيق البوسفور بين أوروبا وآسيا ، فإنه يضع الطريق الرمزي بين الشرق والغرب منذ بداية التاريخ. يشكل هذا التقارب المدينة بأكملها للأعمار.

أبعد من ذلك ، قد يكون مضيق إسطنبول هو الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في المدينة. فكرة العيش في هذا المكان المذهل أو على الأقل امتلاك عقار (للاستثمار أو وقت العطلة) والذي يطل على البحر قد يتبادر إلى ذهنك. في الواقع ، من الصعب عدم التأثير بجمال اسطنبول. ربما تعرف أن اسطنبول محاطة بالسواحل ، ولديها شواطئ على البحر الأسود وبحر مرمرة. قد يكون امتلاك عقار على ساحل البوسفور أمرًا مثيرًا بالنسبة لك ولكن الأسعار قد تجعلك تشعر بخيبة أمل. ولكن لا تقلق لأن لديك العديد من خيارات العقارات المطلة على البحر في اسطنبول. ليس من السهل العثور على مشروع جديد ومضمون ومجهز بوسائل الراحة الاجتماعية بالقرب من مضيق مرمرة بصرف النظر عن المناطق القديمة والمكلفة ، يمكنك التحقق من المناطق الأخرى التي لديها ساحل مثل زيتينبورنو وباكيركوي وفلوريا وبيليك دوزو. لقد اخترنا أيضًا أكثر المشاريع طلبًا المطلة على البحر لك. لنلقي نظرة معًا:

1-مشروع Pruva 34 بكركوي مشروع مع إطلالة بحر:

يقع مشروع Pruva 34 على الطريق الساحلي في منطقة باكيركوي. وهي مجهزة بالكامل بمواد عالية التقنية. تم تصميم مجمع Pruva 34 وفقًا لمفهوم العائلة. يتكون المشروع من 7 وحدات سكنية ، وفندقين ، ومبنى سكن فندقي واحد في مجموع 10 أبنية. 7 أبنية سكنية بها 239 شقة سكنية. على عكس معظم المشاريع الأخرى ، المساحات المسطحة فسيحة إلى حد ما ، أصغر الشقق بغرفة نوم واحدة مساحتها 85 متر مربع. إنه مجمع حديث مما يعني أنك ستجد المناطق الاجتماعية ومركز اللياقة البدنية وتلبية احتياجاتك اليومية والاستمتاع مع عائلتك.

مشروع Pruva 34 المطل على بحر مرمرة ينتظر المالكين مع وسائل الراحة الفاخرة والمميزة. ستكون أيضًا قريبًا جدًا من الأماكن التاريخية في إسطنبول مثل تقسيم وبشيكتاس وإمينونو. ستتمكن من استخدام أنواع مختلفة من وسائل النقل في الحياة اليومية ،  Avrasya النفق الذي يربط بين آسيا وأوروبا للسيارات وخط مترو Marmaray والعبارات التي تذهب إلى Uskudar و Kadikoy في منطقتك أيضًا.

في جميع النواحي ، سيضمن Pruva 34 توقعاتك واحتياجاتك. أثناء الاستمتاع بإطلالة على البحر من شقتك الراقية ، لن تكون بعيدًا عن مرافق المدينة. سيكون خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في شقق مطلة على البحر.

قم بزيارة صفحة مشروع Pruva 34

 

Pruva 34 Bakirkoy Seaview Project

 

2- مشروع Yedi Mavi بوتيك مع إطلالة بحرية

Yedi Mavi هو مجمع بوتيك يواجه بحر مرمرة في منطقة زيتينبورنو. يحتوي المشروع على 6 مباني فيها متاجر تحت الأبنية. ستتمكن من العثور على المطاعم والكافيتريات الشهيرة أسفل منزلك. بالإضافة إلى الشرفات المطلة الخارجية للأبنية المغطاة بنوافذ كبيرة حتى تتمكن من الاستمتاع بإطلالة مذهلة على البحر من كل غرفة في شقتك. المسافة بين الأبينة ما يقرب من 95 متر مما يجعلك تشاهد بشكل كاف. من حيث المرافق الاجتماعية ، يحتوي مجمع Yedi Mavi على مسبح في الهواء الطلق ، ومكان صلاة صغير ، ومناطق طبيعية خضراء كبيرة ، ومركز للياقة البدنية ومسار للمشي.

تم تطوير منطقة زيتينبورنو من قبل البلدية والاستثمارات الحكومية. العديد من الحدائق العامة والطرق الساحلية الجديدة والمشاريع السكنية الجديدة هي بعض التطورات الهامة. أيضا ، خط مترو Marmaray لديه محطة تسمى زيتينبورنو خلف المشروع مباشرة. يمكنك الوصول إلى العديد من نقاط اسطنبول بالمترو بسهولة. حتى لو كانت المتاجر مفتوحة للخدمة العامة ، فلن يصل أحد إلى السكان دون سيطرة أمنية. مشروع Yedi Mavi المطل على البحر سيرفع مستوى حياتك.

قم بزيارة صفحة مشروع Yedi Mavi

 

CCT-227-004-1-1536x726

 

3- مشروع Buyukyali الفاخر المطل على البحر في زيتينبورنو

إذا كنت مهتمًا بالعيش أمام البحر ، فسيكون Buyukyali خيارًا رائعًا لتحقيق حلمك. مشروع  Buyukyali هو واحد من أفخم المشاريع في اسطنبول. تقدم لك معايير حياة راقية مع مرافقها. يقع المجمع الذي يرتفع مع 560 وحدة في زيتينبورنو من خلال ضمان Emlak Konut. تعتبر زيتينبورنو منطقة جديدة تمد خط البوسفور. أيضا ، نقطة التقاطع لأنظمة النقل المختلفة جدا مثل السكك الحديدية والبحر. لقد جذب المجمع الانتباه بالفعل بأسلوبه الفاخر وسيتم تأثيث أحد المباني من قبل علامة Fendi ، وهذه النقطة تجعل المشتري أكثر حماسًا.

جميع المواد المستخدمة داخل المشروع هي علامات تجارية كبيرة عالية الجودة. بفضل نظام المنزل الذكي ، يمكن التحكم في أضواء منزلك ، والستائر، ومكيف الهواء والتدفئة الأرضية يتم التحكم بها عن بعد عبر الشاشة أو عبر الهواتف الذكية. حقيقة أن إشراك المباني التاريخية في المشروع هو أحد النقاط المثيرة للاهتمام في المشروع. تم استخدام هذه المباني كمصنع من قبل ولكن بالنسبة للمجمع ، تم التخطيط لاستخدامها كسوق للأغذية الطبيعية التاريخية ومنازل دور علوي. أيضا ، سيكون للمشروع مرسى خاص على الجانب الآخر من الطريق. سيتم توفير ربط إلى المرسى بواسطة جسر من المجمع. كما ذكرنا أعلاه ، قد يكون Buyukyali المشروع الأكثر فخامة في اسطنبول.

قم بزيارة صفحة مشروع Buyukyali

 

Buyukyali Luxurious Seaview Project in Zeytinburnu

 

4- مشروع Yali Atakoy المطل على البحر مباشرة في بكركوي

هذا المشروع له امتياز كونه المشروع الوحيد لساحل أتاكوي. يقع مجمع يالي أتاكوي في منطقة باكيركوي بجوار أحد أشهر مراكز التسوق جاليريا. يقع المجمع مباشرة أمام بحر مرمرة. تم تصميم 4 أبنية سكنية على شكل حرف V للاستمتاع بإطلالة على البحر. كما يوجد بناء مكاتب تجارية ضمن المجمع. يضمن المشروع الرائع إطلالة مباشرة على البحر حتى من غرفة نومك. فكرة المجمع هي دمج الطبيعة والسماء في نفس النقطة للسكان. لذلك لديك ما يكفي من الحدائق الخضراء والهواء النقي.

داخل المجمع ، تم تصميم حمامات السباحة والساونا واللياقة ومسارات المشي وملعب للأطفال لجميع أفراد الأسرة. تقع مراكز التسوق Plus و Galleria على مسافة قريبة من المشروع. إذا كنت تحب التسوق ، فإن مراكز التسوق هذه ستكون مناسبة لك. لن يكون من الصعب الوصول إلى مرسى أتاكوي لمطاعم ومقاهي المأكولات العالمية أيضًا. نعتقد أنك ستجد الصفاء الذي تحتاجه في هذا المجمع. عندما تصل إلى منزلك من العمل ، سيخفف يالي أتاكوي من الإجهاد اليومي بجوه. نعتقد أنك ستحبه أكثر عندما ترى المزيد من التفاصيل.

قم بزيارة صفحة مشروع يالي أتاكوي

 

Yali Atakoy Direct Sea View Project in Bakirkoy

 

5- Deniz Istanbul أكبر تطور ساحلي في اسطنبول

 Deniz Istanbul هو أكبر مشروع على شاطئ البحر تم بناؤه على الإطلاق في اسطنبول. جذب التطوير الذي يشمل الفيلات والشقق والفنادق والأبنية السكنية والمحلات التجارية ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمرسى الفخم الذي لفت الانتباه منذ إطلاقه. تتميز جميع الوحدات بإطلالة جزئية أو كاملة على البحر. يشبه المجمع بلدة ساحلية مع جميع المرافق في حدود الموقع. من حيث أنواع الشقق ، هناك الكثير من الخيارات المختلفة بالإضافة إلى مراحل مختلفة للاختيار. بدأت الحياة في المرحلتين الأولى والثانية بينما لا تزال مراحل أخرى قيد الإنشاء.

النادي الصحي الفاخر ، حمامات السباحة الداخلية والخارجية ، إطلالة مذهلة على البحر ومناظر طبيعية ، باصات إلى المطار هي بعض من الامتيازات التي لديك في Deniz Istanbul. سوف يفاجئك تصميم الفيلات وإطلالتها بجودتها وجمالها. يتألف المجمع من مواقع صغيرة مختلفة ، فعند دخولك البوابة الرئيسية ، يكون لكل موقع صغير بوابة خاصة به ونقطة تحكم أمنية. كما أن لكل موقع صغير مناطقه الاجتماعية الخاصة به. إن حقيقة كون المباني منخفضة الارتفاع تجعل بنية المشروع متوافقة مع البيئة.

تضم دنيز اسطنبول 5.100 وحدة سكنية وهذا المشروع الضخم يرتفع على مساحة أرض 1.200.000 متر مربع. إذا كنت مهتمًا بمشروع ساحلي ، فسيكون Deniz Istanbul خيارًا متاحًا لك. إنه لا يوفر فقط إطلالة جيدة على البحر ومرافق منتظمة ولكنه يضمن حياة ممتعة. قد تلقي نظرة على المشروع ، إذا كنت مهتمًا ب Deniz Istanbul.

قم بزيارة صفحة مشروع Deniz Istanbul

 

Deniz Istanbul the Biggest Seaside Development in Istanbul

لماذا يجب عليك شراء عقار مطل على البحر في اسطنبول؟

اسطنبول المدينة الجميلة التي يحيط بها البحر الأزرق الرائع. هي واحدة من المدن التي يفضل الناس العيش فيها كونها توفر فرصة مذهلة للاستمتاع بالبحر من خلال الإطلالة الجميلة من شرفت منازلها.

هناك العديد من المشاريع في اسطنبول التي توفر لك إطلالة رائعة على البحر وعلى البوسفور. هذه المشاريع تعرف باسم شقق البحر في اسطنبول. هناك العديد من شقق البحر التي يمكنك الاختيار من بينها والناس الذين يحبون البحار والمحيطات يحبون الإطلالة التي يملكونها من منازلهم . اسطنبول هي مكان رائع حيث يمكنك العثور على العديد من هذه المواقع. وهناك الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في شراء عقار يطل على البحر ، كما يمكنهم الاستثمار في مستقبلهم. لذلك يفضلون شراء الأماكن القريبة من البحر.

توفر لك الشقق التي تطل على البحر مفتاحًا لمعيشة فاخرة. حيث يمكنك العيش مع أصدقائك وعائلتك بسلام وراحة. إذا كنت مهتمًا بمشاريع مشابه ، فيمكنك الاختيار من بين مشاريع مختلفة مطلة على البحر مثل  Beylikduzu وZeytinburnu وال Bosphorus التي تضمن لك حياة هادئة.  وتعد هذه الشقق واحدة من أكثر الأماكن تفضيلاً للعيش والاستثمار فيها أيضًا. وأفضل مافي ذلك حتى لو كنت شخصًا لا يحب البحر ، ستقع في حب هذا المكان بسبب جماله الطبيعي.

 

 

  • اتصل بنا

Compare Listings

Your search results

Top 5 Sea View Real Estate Projects of Istanbul

Posted by Orhan Aksoy on 3 April 2020

Top 5 Sea View Real Estate Developments of Istanbul

 

You are at the cross road of two continents Asia and Europe. Istanbul invites to you numerous journeys, a journey in time, with a modern and historical atmosphere. Istanbul is more than a city, the place worth a trip itself. Byzantine, Constantinepolis and Istanbul are such mythical names for the same city.  When you start to discover the city, you will face to Byzantine heritage, ottoman culture and modernity of today. Due to the exceptional location along the Bosphorus between Europe and Asia, it is place the symbolic road between the east and west since the beginning of history. This convergent shapes the whole city for ages.

Beyond these, the Bosphorus of Istanbul might be the most impressive thing in the city. The idea of living in this amazing place or at least having a property (for investment or vacation time) which has sea view might come to your mind. Actually it is so difficult to not affect from the beauty of Istanbul. You might probably know that Istanbul surrounded by coasts, it has shores on both the Black Sea and the Marmara Sea. Having a property on the Bosphorus coast can be exciting for you but prices might make you disappointed. But don’t be worry because you have many sea view property options in Istanbul. It does not ease to find new, secured and equipped with social amenities project close the Strait of Marmara apart from the old and expensive districts you may check other districts having a coast such as Zeytinburnu, Bakirkoy, Florya and Beylikduzu. We have also chosen the most demanded overlooking new sea projects for you. Let’s have a look together:

 

1-Pruva 34 Bakirkoy Seaview Project

Pruva 34 project is located on coastal road in Bakirkoy district. It is fully equipped with high-tech materials. Pruva 34 compound is designed according to the family concept. The project consists of 7 residential, 2 hotel and 1 apart-hotel building in total 10 blocks. 7 residential blocks have 239 apartments. Contrary to most of the other projects, flat spaces are rather spacious, smallest 1 bedroom apartments have 85 sqm area. It is a modern complex which means you will find social areas, fitness center, satisfying your daily needs and enjoying with your family.

Pruva 34 project overlooking to the Marmara Sea directly is waiting for the owners with its luxurious and privileged amenities. You will also be so close to historical places in Istanbul such as Taksim, Besiktas and Eminonu. You will be able to use different kinds of transportation vehicles in daily life, Avrasya linking tunnel between Asia and Europe for cars, Marmaray metro line and ferries that are going to Uskudar and Kadikoy are also in your neighborhood.

In every respect, Pruva 34 will ensure your expectations and needs. While enjoying sea view from your upscale apartment, you won’t be far away from the city’s facilities. It would be a great option for those who are interested in sea view apartments.

Visit the Project Page of Pruva 34

 

Pruva 34 Bakirkoy Seaview Project

2- Yedi Mavi Boutique Seaview Project

Yedi Mavi is a boutique complex facing to the Marmara Sea in Zeytinburnu District. The project involving 6 blocks have also shops under the blocks. You will able to find famous restaurants and cafeterias below your home. In addition to viewing terraces the exterior of the blocks covered with large windows so that you will be able to enjoy an amazing sea view from every room of your flats. The distance between the blocks nearly 95 meters which makes you enough viewing aspect. In terms of the social amenities Yedi Mavi complex has an outdoor swimming pool, small prayer place, verdant large landscape areas, fitness center and walking track.

Zeytinburnu district has been developed by the district’s municipality and government investments. Many public parks, the new coast roads and new residential projects are some of the important developments. Also, Marmaray metro line has a stop which is called Zeytinburnu is just behind of the project. You may reach the many points of Istanbul by the metro with ease. Even if the shops will be open for public service, no one reaches the residents without security control. Yedi Mavi boutique sea view project will lift your life high level.

Visit the Project Page of Yedi Mavi

 

Yedi Mavi Project

3- Buyukyali Luxurious Seaview Project in Zeytinburnu

If you are interested in living in front of the sea, Buyukyali would be a nice option for making your dream true. Buyukyali project is one of the most luxurious going on developments in Istanbul. It offers to you upscale life standards with its facilities. The complex rising with 560 units is located in Zeytinburnu by the assurance of Emlak Konut. Zeytinburnu is considered a new district that is extending the Bosphorus line. Also, the intersection point for the very different transportation systems like rail and sea. The complex already has been drawing attention with its fancy style and one of the buildings will be furnished by Fendi brand, this point makes the buyer more excited.

All materials used inside the project are high-quality big brands. Thanks to the smart home system your home lights, curtain/blinds, air conditioner and floor heating could be controlled remotely from the screen or via smartphones. The fact that involving the historical buildings into the project is one of the interesting points of the project. Those buildings had been used as a factory before but for the complex they are planned to use as historical natural food bazaar and loft homes. Also, the project will have a private marina on the other side of the way. Linking to the marina will be provided by a bridge from the compound. As we mentioned above, Buyukyali might be the most luxurious going on project in Istanbul.

Visit the Project Page of Buyukyali Project

 

Buyukyali Luxurious Seaview Project in Zeytinburnu

4- Yali Atakoy Direct Sea View Project in Bakirkoy

This project having the privilege of being the only project of Atakoy Coast. Yali Atakoy complex is located in Bakirkoy district just next to the one of the most famous mall Galeria. The complex is directly in front of the Marmara Sea. 4 residential blocks are designed as V shape in order to enjoy the sea view. Also one commercial office building is in the compound. The magnificent project ensures a direct sea view even from your bedroom. The idea of the complex is merging nature and sky at the same point for the residents. So you have enough verdant gardens and fresh air.

Inside the compound, swimming pools, sauna, fitness, walking tracks and playground for children are design for all members of the family. A Plus and Galleria malls are within walking distance to the project. If you like shopping, these elite malls would be a good fit for you. It won’t be difficult to reach to Atakoy marina for world cuisines restaurants and cafes either. We believe that you will find the serenity you need in this compound. When you arrive at your home from the work, Yali Atakoy will efface the daily stress with its atmosphere. We think you will like more when you see more details.

Visit the Project Page of Yali Atakoy

 

Yali Atakoy Direct Sea View Project in Bakirkoy

5- Deniz Istanbul the Biggest Seaside Development in Istanbul

Deniz Istanbul is the biggest seaside project ever built in Istanbul. The development involving villas, apartments, hotels, residence block, shops, shopping malls, schools, hospital and luxury marina has been drawing attention since its launch. All of the units have partial or full sea view. The compound is like a coast town with all facilities in the site’s borders. In terms of apartment types there are lots of different options as well as different phases for choice. Life has started at the first and second phases while other phases are still under construction.

The luxury healthy club, indoor and outdoor swimming pools, astonishing sea view and landscape areas, shuttles to the airport are some of the privileges that you have in Deniz Istanbul. The design and view of the villas will surprise you with its quality and beauty. The complex comprises different small sites so when you enter the main gate every small site has its own gate and security control point. Also each small site has its own social areas inside. The fact that comprising low-rise buildings makes the architecture of the project compatible with the environment.

Deniz Istanbul having 5.100 residential units this huge project is rising on 1.200.000 sqm land area. If you are interested seaside project, Deniz Istanbul would be an available choice for you. It does not only offer a good sea view and regular facilities but ensures a pleasant life. You may have a look at the project, if you are curious about Deniz Istanbul.

Visit the Project Page of Deniz Istanbul

 

Deniz Istanbul the Biggest Seaside Development in Istanbul

  • Contact Us!

Compare Listings